2019-05-15 11:21:41

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الرياض ، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض "إنسان" شركة أسواق العثيم بدرع تقديري تسلمه الأستاذ فهد بن عبد الله العثيم نائب رئيس مجلس الإدارة , وذلك في حفل اجتماع الجمعية العمومية السنوي لعام 1440هـ بقاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الانتركونتننتال بالرياض بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبد العزيز، نائب أمير المنطقة الشرقية، نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة التنفيذية .

ورفع الأستاذ فهد بن عبد الله العثيم نائب رئيس مجلس إدارة شركة أسواق العثيم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض لرعايته وتشريفه لحفل الجمعية المبارك وتكريمه لشركة أسواق العثيم , كما عبر عن إشادته بالجهود المباركة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده في سبيل دعم وتعزيز القطاع الخيري واهتمامها بأن جعلته ركيزة أساسية في تحقيق رؤية المملكة الطموحة 2030.

وأوضح العثيم أن شركة أسواق العثيم قدمت دعما لمشتريات أسر جمعية إنسان من خلال بطاقة العثيم الخيرية للتسوق بلغ (6,2) مليون لعام 2018م وذلك في إطار الدعم المتواصل الذي تقدمه الشركة لجمعية إنسان.

مشيرا إلى أن هذا الدعم يأتي في إطار اتفاقية التعاون بين شركة أسواق العثيم وجمعية إنسان لدعم مشتريات أسر الجمعية من خلال بطاقة العثيم الخيرية للتسوق .

يذكر أن دعم شركة أسواق العثيم لأسر الجمعية وصل أكثر من 75 مليون ريال منذ انطلاق مشروعها الخيري لدعم مشتريات هذه الفئة الغالية من 2007م , فضلا عن تبرع عملاء أسواق العثيم من باقي الهلل للجمعية والذي وصل إلى 3 مليون ريال منذ انطلاق المشروع .

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.