2021-08-29 12:04:00

تعلن شركة اسواق عبد الله العثيم عن استقالة وتعيين الرئيس التنفيذ ي

تعلن شركة أسواق عبد الله العثيم "الشركة" عن موافقة مجلس الإدارة على قبول استقالة الرئيس التنفيذي للشركة الاستاذ/ عبد العزيز عبد الله صالح العثيم، وذلك عن منصب الرئيس التنفيذي مع استمرار عضويته في مجلس الإدارة (عضو تنفيذي) على أن تسري الاستقالة إعتباراً من 30 سبتمبر 2021م. وتعود اسباب الاستقالة تماشياً مع توجه مجلس الإدارة برفع مستوى تطبيق معايير الحوكمة وتعزيز مبدأ فصل الملكية عن الإدارة، ورغبة منه للتفرغ لأعماله الخاصة.

كما قرر مجلس الإدارة الموافقة على تعيين الاستاذ/ محسن صقر حسين رئيساً تنفيذياً للشركة، إعتباراً من 01 اكتوبر 2021م. كما أنه سينضم الأستاذ / محسن صقر حسين بتاريخ 29/08/2021م ليبدأ بمهام الاستلام والعمل مع الرئيس التنفيذي الحالي حتى تاريخ سريان استقالته في 30/09/2021م، مما يكفل انسيابية انتقال المهام.

ويعرب مجلس الإدارة عن خالص شكره وتقديره للأستاذ/عبد العزيز عبد الله العثيم على أدائه وجهوده خلال فترة رئاسته للشركة التي شهدت نمواً مميزاً وتوسعاً في أعمالها، متمنياً له التوفيق. كما تمنى مجلس الإدارة للأستاذ/ محسن صقر حسين التوفيق والنجاح في عمله رئيساً تنفيذياً للشركة.

تجدر الإشارة إلى أن الأستاذ/ محسن صقر حسين حاصل على درجة البكالوريوس تخصص إدارة أعمال 1993 من جامعة تكساس ، ودرجة الماجستير - إدارة أعمال في العام 2000م من جامعة تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، وشهادة إدارة الأغذية من جامعة كارونيل في العام 1994م بأمريكا. ولديه خبرة متراكمة لمدة (25) عاماً من خلال عمله بتولي عدة مناصب في شركات مختلفة في نشاط تجارة الاغذية داخل وخارج المملكة، وحاصل على شهادة ودورات متنوعة.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.