2019-10-27 09:26:00

اختتمت شركة أسواق عبدالله العثيم وشركة المراعي المسابقة الموسمية الكبرى "اربح الذهب" بتوزيع الجوائز على الفائزين في حفل أقيم في معهد أكاديمية العثيم للتدريب والتطوير ضم عشرات الفائزين وعائلاتهم بالإضافة الى إدارة شركة أسواق عبدالله العثيم وممثلو إدارة شركة المراعي، حيث تم الاحتفال بتوزيع عشرات السبائك الذهبية على الفائزين بمسابقة شارك واربح الذهب والتي قامت شركة اسواق عبدالله العثيم بتنظيمها بالتعاون مع شركة المراعي في الفترة من 5 سبتمبر الى 5 أكتوبر 2019. من جانبه هنأ الأستاذ عبدالعزيز عبدالله العثيم عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أسواق عبدالله العثيم الفائزين المشاركين في المسابقة وشكرهم على ثقتهم و اختيارهم شركة أسواق عبدالله العثيم وشركة المراعي لتسوقهم، مؤكداً في الوقت ذاته "بأن شركة أسواق عبدالله العثيم لم ندخر جهدا في توفير حاجات المستهلك وتلبية متطلباته بأعلى قدر ممكن من الكفاءة وأقل كلفة ممكنة مما يوفر للأسرة جميع مستلزماتها الاستهلاكية بأفضل قيمة وأعلى جودة. هذا بالإضافة لدورنا المتميز في خدمة المجتمع والعمل والخيري ".

وشارك في توزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة الأستاذ محمد عبدالرحمن الراشد المدير العام الإقليمي في شركة المراعي حيث هنئ الفائزين وتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح، كما أثنى على التعاون المشترك والشراكة الاستراتيجية بين شركة المراعي وشركة أسواق عبدالله العثيم. ومن جانبهم أعرب الفائزون عن امتنانهم لشركة أسواق عبدالله العثيم وشركة المراعي على الاهتمام الدائم بحاجات العملاء وتقديم أعلى خدمة ممكنة بأفضل جودة وأقل سعر.

يذكر أن شركة أسواق عبدالله العثيم تقدم خدماتها من خلال شبكة فروعها المنتشرة في المملكة و التي بلغت 232 فرع إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب، حيث توفر أسواق عبدالله العثيم الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع العملاء داخل وخارج المملكة من خلال نقاط البيع في جميع فروعها أو من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق عبدالله العثيم (www.othaimmarkets.com) أو من خلال تطبيق أسواق عبدالله العثيم واكتساب للبرامج الذكية، وذلك للاستفادة من الخصومات الحقيقية والعروض المميزة التي يقدمها البرنامج للمتسوقين

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.