2013-09-30 07:16:14

أسواق العثيم تستقبل عملاءها بالتخفيضات والعروض الخاصة كشفت شركة أسواق العثيم عن تقديم عروض مميزة تشمل أكثر من 3000 سلعة بجميع فروعها بالمملكة، بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني تحت شعار (دام عزك يا وطن )، ابتداءً من الخميس (13) ذو القعدة 1434هـ الموافق 19 سبتمبر 2013 لمدة أسبوع , بالإضافة الى عروض مهرجان الطازج من الأحد إلى الثلاثاء من كل أسبوع، حيث يستفيد المتسوق من عشرات العروض و التخفيضات الحقيقية على أصناف المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم.

وقدم الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وشعب المملكة الحبيب بمناسبة اليوم الوطني، متمنياً لوطننا المعطاء دوام التقدم والنماء.

وأشار القفاري إلى الجهود التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين في دعم مسيرة الخير والنماء في المملكة في كافة القطاعات، وخاصة قطاع صناعة التجزئة، واهتمامها بتوفير الأمن الغذائي للمواطنين وكافة المقيمين بأرض المملكة.

وقال القفاري إن العروض التي تم الإعلان عنها بمناسبة اليوم الوطني تأتي احتفالاً بهذه المناسبة العظيمة واستمراراً للجهود التي تقوم بها الشركة للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأفضل الأسعار.

وبين القفاري أنّ أسواق العثيم تقدم الكثير من الأصناف بأسعار جاذبة ومنافسة، بالإضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب

جريدة الجزيرة

http://www.al-jazirah.com/2013/20130922/ec14.htm

جريدة الوطن

 

 

 

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.