2011-05-25 22:00:00

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار شركة العثيم القابضة بدرع تقديري تسلمه الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي للشركة بمناسبة مشاركتها في احتفال معهد الإدارة العامة بيوم الخريج والوظيفة الخامس عشر بحضور الأستاذ محمد الفائز وزير الخدمة المدنية رئيس مجلس إدارة المعهد.

و جاءت مشاركة شركة العثيم في الاحتفال عبر جناح اهتم بعرض جهودها ومساهماتها في مجال السعودة والبرامج التي تقدمها في مجال تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية , إضافة إلى عرض الوظائف التي ستتيحها للخريجين ,وإجراء مقابلات لتوظيفهم .

وقد زار صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان جناح شركة العثيم بالمعرض وأبدى إعجابه وإشادته بالجهود التي تبذلها في مجال توطين الوظائف وتأهيل الكوادر الوطنية .

يذكر أن شركة العثيم تولي اهتماماً خاصاً ببرامج السعودة , حيث أنشأت أكاديمية العثيم للتدريب والتطوير المجاني تحت إشراف المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في عام 1420هـ , واستطاعت بتوفيق الله أن تدرب وتؤهل أكثر من 22 ألف شاب سعودي استفادت منهم شركة العثيم بالإضافة للعديد من شركات القطاع الخاص .

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.