2013-04-30 10:24:21
قدم عملاء أسواق العثيم أكثر من ثلاثة مليون ريال دعماً للجمعيات الخيرية المستفيدة من مشروع التبرع الاختياري بالهلل المتبقي من فواتير مشترياتهم بأسواق العثيم وذلك منذ انطلاق المشروع وحتى الربع الأول من العام الحالي .
وتعتبر الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان ) من أكثر الجمعيات المستفيدة من المشروع حيث تجاوز إجمالي المبالغ التي تسلمتها منذ انطلاق المشروع أكثر من مليون ريال .
وأوضح عبد الله الحمد مدير العلاقات العامة بشركة العثيم بأن مشروع التبرع بالهلل يعد أحد المشاريع الرائدة التي تبنتها أسواق العثيم للاستفادة من باقي الهلل التي يقدمها عملاء العثيم دعما للجمعيات الخيرية من منطلق الأهداف النبيلة التي قامت عليها هذه الجمعيات، والدور الذي تؤديه تجاه قطاعات كبيرة من المجتمع .
وقال الحمد إن مشروع التبرع بالهلل اختياري, حيث يقوم محاسب الكاشير بعرض قائمة باسم الجمعيات المستفيدة من برنامج التبرع بالهلل ويترك للعميل حرية اختيار الجمعية ومن ثم يوضع على فاتورة الشراء اسم الجهة المتبرع لها ومبلغ التبرع والمبلغ الإجمالي الذي وصلت إليه الجمعية .
وأشار الحمد إلى أن أسواق العثيم تولي اهتمامها بتوفير إجراءات تقنية عالية الدقة والكفاءة ، حيث تم تصميم برنامج خاص بالمشروع .



« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.