2013-03-26 14:31:08
افتتحت شركة أسواق العثيم أول فروعها بنجران يوم الأحد (12) جمادى الأولى 1434هـ الموافق 24/3/2013م .
وشرف حفل الافتتاح الاستاذ عبدالله بن دليم القحطاني وكيل الأمارة المكلف والمهندس فارس بن مياح الشفق أمين منطقة نجران
ويأتي افتتاح الفرع الذي يعد الأول بنجران ويحمل الرقم (110) لأسواق العثيم على مستوى المملكة في إطار استراتيجية الشركة التوسعية والتي تهدف إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي كل مناطق المملكة، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع.

ويقام الفرع الجديد على مساحة(1876) مترا ويحظى بموقع متميز على طريق غابة سيقام ويحتوي على كافة المتطلبات من مواد الغذائية وغير الغذائية والأجهزة المنزلية والخضروات والفواكه واللحوم والأجبان والبهارات وغيرها و يصاحب برنامج الافتتاح عروض قوية على مئات الأصناف إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

يذكر أن شركة أسواق العثيم كانت قد أطلقت خدمة التسوق الإلكتـروني والتوصيل المجاني في جميع فروع الشركة بالرياض , كأولى شركات التجزئة في المملكة التي تطلق هذه الخدمة كإضافة نوعية لقائمة الخدمات المتميزة التي تقدمها لعملائها والذين وصل عددهم إلى أكثر من (40) مليون عميل .

كما تتميز اسواق العثيم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملاء العثيم حيث يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية و العروض المميزة التي يقدمها البرنامج .





« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.