2013-03-07 12:00:11
انطلق بأسواق العثيم الأسبوع الثالث لحملة (حنا الأرخص) بمواصلة المزيد من العروض المميزة السلع الغذائية والاستهلاكية والإلكترونية وغيرها من المنتجات حيث تصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف، إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وتشمل قائمة التخفيضات إضافة إلى السلع الغذائية والاستهلاكية عروضا خاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية حيث تم الإعلان عن عرض خاص لشاشة (سامسونج بلازما 43") و(شاشة توشيبا إل سي دي 32") وعروض متنوعة على اجهزة الحاسب المحمول من الماركات العالميه وتشمل (لينوفو 15,6") و (آيسر 15,6") و (ديل 14") واجهزة ترفيه منزلي (ريسفير تكنوسات ديجتال #1000) وعروض اجهزة منزلية تشمل (ميكروويف سامسونج 20 لتر ) و(خلاط أميجوي مع مطحنة ) إضافة إلى عرض مميز على الهاتف الذكي (آبل آي فون 5 (16جيجا ) وغيرها من العروض المميزة التي ينتظرها عملاء أسواق العثيم أسبوعيا .

و تمثل حملة (حنا الأرخص) اضافه حقيقيه للجهود التي تبذلها اسواق العثيم للتخفيف على المستهلك وتوفير أجود وأفضل الأصناف من المنتجات الغذائية والاستهلاكية وتسري عروض الأسبوع الثالث للحملة ابتداءً من الأربعاء 24 ربيع الثاني 1434هـ الموافق 6 مارس 2013 و لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وتشهد أسواق العثيم إقبالاً كبيراً من قبل العملاء الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية .
وتعمل أسواق العثيم بأن تكون قريبة من المستهلك بالاهتمام بتلبية احتياجاته التسويقية طوال العام و لمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية و المستمرة .
كما تهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها علي تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجان وإبرازها خدمة للمستهلك والاهتمام بمساعدته على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر.

يذكر أن عملاء أسواق العثيم يمكنهم الاستفادة من خدمة التسوق الإلكتـروني والتوصيل المجاني التي أطلقتها الشركة في جميع فروعها بالرياض , حيث تتميز هذه الخدمة بالسهولة من حيث التطبيق من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم(www.othaimmarkets.com ) واختيار الأصناف المطلوبة بكل سهوله ويسر.

كما تتميز اسواق العثيم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملاء العثيم حيث يتيح لكل المشتركين الاستفادة من الخصومات الحقيقية و العروض المميزة التي يقدمها البرنامج .



« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.