2013-02-24 07:08:15
أعلنت أسواق العثيم عن انطلاق الأسبوع الأول لحملة (حنا الأرخص) والتي تتضمن عروضا مميزة للعديد من السلع الغذائية والاستهلاكية والإلكترونية وغيرها من المنتجات المتميزة حيث تصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف، إضافة إلى مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

و تمثل حملة (حنا الأرخص) اضافه حقيقيه للجهود التي تبذلها اسواق العثيم والتي تهدف الى التخفيف على المستهلك مع توفير أجود أصناف الأغذية و المنتجات.
وتسري عروض الأسبوع الأول للحملة ابتداءً من الأربعاء 10 ربيع الثاني 1434هـ الموافق 20 فبراير 2013 و لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وتشهد أسواق العثيم إقبالاً كبيراً من قبل العملاء الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية . وتعمل أسواق العثيم بأن تكون قريبة من المستهلك بالاهتمام بتلبية احتياجاته التسويقية طوال العام و لمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية و المستمرة . كما تهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها علي تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجان وإبرازها خدمة للمستهلك بما يساعده على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر.

يذكر أن عملاء أسواق العثيم يمكنهم الاستفادة من خدمة التسوق الإلكتـروني والتوصيل المجاني التي أطلقتها الشركة في جميع فروعها بالرياض , حيث تتميز هذه الخدمة بالسهولة من حيث التطبيق من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم(www.othaimmarkets.com ) واختيار الأصناف المطلوبة بكل سهوله ويسر.

كما تتميز اسواق العثيم بتوفير الاشتراك المجاني في برنامج اكتساب لجميع عملاء العثيم الذي يؤهل المشترك للاستفادة من الخصومات الحقيقية و العروض المميزة التي تقدمها لمشتركي البرنامج .



« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.