2013-02-06 16:06:25
أعلنت أسواق العثيم عن تقديم باقة من عروضها المميزة للعديد من السلع تحت شعار (مقاضيك الشهرية ...أشتر أكثر وأدفع أقل ) وتصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف، إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وتشمل قائمة التخفيضات العديد من السلع الغذائية والاستهلاكية والعروض الخاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية حيث تم الإعلان عن عرض خاص لجوال سامسونج جالكسي إس 3#9300 وعروض متنوعة (لاب توب لينوفو 15,6") (لاب توب آيس 15,6") ( لاب توب إتش بي 15,6") وعروض (شاشة ماجيك إل سي دي 42") شاشة توشيبا إل سي دي 32") وشاشة إل سي دي سانيو 32") وشاشة رولاك بلازما 50") وغيرها من العروض المميزة .

وتسري هذه العروض ابتداءً من الأربعاء (25) ربيع الأول 1434هـ الموافق 6 فبراير 2013 لمدة أسبوع في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وتشهد أسواق العثيم إقبالاً كبيراً من قبل العملاء الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية .

وتعمل أسواق العثيم بأن تكون قريبة من المستهلك بالاهتمام بتلبية احتياجاته التسويقية طوال العام و لمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية و المستمرة .

كما تهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها علي تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجان وإبرازها خدمة للمستهلك بما يساعده على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر.



« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.