2011-05-07 14:53:52

افتتحت شركة أسواق العثيم فرعي (الصواري مول) و(صاري) كأول فرعين للشركة بمحافظة جدة، وذلك يوم الأربعاء 04/05/2011 م ليصبح عدد فروعها (100) فرعا على مستوى المملكة. شرف حفل الافتتاح سعادة الأستاذ/ مازن بن محمد بترجي نائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجدة والأستاذ يوسف بن محمد القفاري عضو مجلس إدارة شركة أسواق العثيم والرئيس التنفيذي لشركة العثيم القابضة.

وعبر بترجي عن سعادته بافتتاح أول فرع لشركة أسواق العثيم بمحافظة جدة، مشيدا بالدور تلعبه الشركة في دعم الاقتصاد الوطني باعتبارها من الشركات الرائدة في مجال تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية، كما أشاد بالدور الذي تقوم به شركة العثيم في دعم برامج المسؤولية الاجتماعية وتبنيها الكثير من المشاريع الخيرية.

وقدم القفاري الشكر لنائب رئيس الغرفة التجارية الصناعية بجدة لتشريفه حفل الافتتاح، مشيرا إلى أن افتتاح فرعي أسواق العثيم بالصواري مول والصاري يمثل الخطوة الأولى في مشاريع شركة أسواق العثيم التوسعية في محافظة جدة.

ومن جانبه أوضح الأستاذ عبد العزيز بن صالح العثيم الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن هذا الافتتاح يأتي في إطار إستراتيجية الشركة الرامية إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي كافة مناطق المملكة، وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع. وقال إن فرع "الصواري مول" أقيم على مساحة "9151 م" متراً مربعاً، بعدد(12) نقاط بيع فيما أقيم فرع (صاري164) على مساحة (3527) متراً مربعاً بعدد (10) نقاط بيع. وسيخدم الفرعان شريحة كبيرة من عملائنا في محافظة جده وتوفير العديد من فرص العمل للشباب السعودي، فضلا عن تعزيز حركة التجارة بالمحافظة بدخول شركة العثيم التي تعد من الشركات الرائدة في مجال تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية وتسيطر على حصة كبيرة من حجم السوق وأعلنت شركة أسواق العثيم عن تقديم عروض قوية علي مئات الأصناف الأساسية بمناسبة حفل الافتتاح، إضافة إلى تقديم العديد من الهدايا الفورية التي وزعت علي العملاء مجانا.

وقال العثيم إن الفرعين يحتويان على كافة المتطلبات من مواد غذائية واستهلاكية وخضروات وفواكه ولحوم طازجة ومخبوزات وقسم خاص للأدوات الكهربائية والمنزلية والملابس الجاهزة.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.