2011-04-01 22:00:00

يشهد العثيم مول في كل من الرياض ( خريص – الربوة ) الإحساء ,الدمام , بريدة انطلاق أضخم مهرجان للتسوق تحت شعار " بالربيع ربع مشترياتك علينا " والذي يعتبر الحدث الأكبر من نوعه على مستوى مراكز التسوق بالمملكة , من حيث عدد المنافذ المشاركة وقسائم الشراء التي تصل إلى (105) ألف قسيمة بإجمالي مبالغ تصل إلى 2,625,000 ريال ( اثنان مليون وستمائة خمسة وعشرين ألف ريال ) طوال أيام المهرجان الذي يبد أ من الثاني من إبريل الجاري ويستمر لمدة 21 يوما.

وأوضح الأستاذ فهد بن عبد الله العثيم الرئيس التنفيذي لشركة العثيم للاستثمار والتطوير العقاري المالكة لسلسة العثيم مول على مستوى المملكة أن المهرجان يهدف إلى إدخال جو من البهجة والمتعة على المتسوقين وزوار العثيم مول خلال موسم الربيع , فضلا عن تعزيز علاقة التواصل من خلال قسائم التسوق بنظام (الكاش باك ).

وقال أن المهرجان يتيح للعميل الشراء من أي متجر بالعثيم مول ومن ثم التوجه إلى كاونتر خدمة العملاء وتقديم فاتورة المشتريات لاستلام قسيمة الاسترجاع والتي يحق له استخدامها في أي متجر مشارك في المهرجان . مشيرا إلى توزيع 5000 قسيمة يومياً بواقع 1000 قسيمة لكل مول وذلك طوال أيام المهرجان . يذكر أن العثيم مول يضم منظومة من الماركات العالمية , وهو الأمر الذي يجعله خيار الأسرة المفضل .

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.