2011-03-03 10:19:29

وقعت شركة أسواق العثيم اتفاقية دعم تدريب مرتبط بالتوظيف مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) لتوظيف 280شاباً سعودياً في عدد من الوظائف بالشركة وذلك فيإطار التزامها الثابت بتطوير الموارد البشرية الوطنية وتأهيلها. وقع الاتفاقية من جانب شركة أسواق العثيم الأستاذ صابر المطيري نائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية ، فيما وقعها من جانب صندوق تنمية الموارد البشرية الأستاذ أحمد بن محمد الغامدي مدير فرع الصندوق بمنطقة الرياض .

وأوضح الأستاذ صابر المطيري أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار الاتفاقيات التي تم توقيعها مع الصندوق والتي تعتبر خطوة مهمة في مجال تنمية وتوظيف الموارد البشرية الوطنية في منشآت القطاع الخاص خاصة قطاع التجزئة، وذلك من منطلق اهتمام شركة أسواق العثيم بتوطين الوظائف وتوظيف السعوديين تماشياً مع الجهود المباركة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.

يذكر أن تدريب وتأهيل الشباب السعودي من المشاريع والبرامج التي أخذت مساحة كبيرة من التفكير والاهتمام لدى شركة العثيم باعتباره مشروعا استراتيجيا يسهم في تأهيل وتدريب الشباب السعودي والاستفادة من طاقاتهم للمساهمة في دفع عملية التنمية للبلاد, وفي هذا الإطار تم تأسيس أكاديمية العثيم للتدريب والتطوير المجاني في عام 1420ه ، حيث قامت بتدريب وتخريج أكثر من 22000 شاب وشابة مجاناً.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.