2011-02-19 01:00:00

أعلنت شركات العثيم عن إطلاق حملة (فرحة وطن ) بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية احتفاء بشفاء وعودة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى أرض الوطن سالماً معافى بإذن الله بميزانية تصل إلى (50) مليون ريال. شمل تقديم مائة ألف عبوة غذائية مجانا من سلعتي الأرز والزيت للعديد من جمعيات البر الخيرية بالمملكة بالإضافة إلى خصم 20% لذوي الدخل المحدود , والاحتياجات الخاصة , وشهداء الواجب والأيتام الذين يحملون بطاقة فرحة وطن على مشترياتهم من أصناف العلامات التجارية لشركة العثيم لمدة عام وتقديم العديد من الهدايا والجوائز لمتسوقي أسواق ومجمعات العثيم بهذه المناسبة السعيدة ورفع الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم التهنئة الخالصة لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي بهذه المناسبة المفرحة والعزيزة على نفوسنا جميعا.

وقال العثيم إن عودة خادم الحرمين الشريفين إلى أرض الوطن وإلى شعبه الذي أحبه يعد فرحة لا تعادلها فرحة للوطن كله بل للأمة الإسلامية في مشارق الأرض ومغاربها . وبين العثيم أن تقديم الدعم لجمعية البر الخيرية يأتي من باب الشكر لله الذي أنعم علينا بشفاء ملك الإنسانية خادم الحرمين الشريفين وفي إطار الواجب الذي يضطلع به رجال الأعمال في المملكة .

ونوه العثيم إلى أهمية اغتنام رجال المال وأصحاب المصانع لهذه المناسبة السعيدة لدعم وتبني المشاريع الخيرية للتعبير عن فرحتهم بعد أن أنعم الله على مليكنا المحبوب بنعمة الصحة والعافية . يذكر أن المستفيدين من الخصم سيحصلون على بطاقة فرحة وطن من جميع فروع أسواق العثيم بعد إحضار استمارة الاستحقاق المعتمدة من الجمعيات الخيرية. 

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.