2012-11-23 12:30:44
أعلنت شركة أسواق العثيم عن تقديم عروض تخفيضات جديدة تشمل أكثر من 2000سلعة وتصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف، إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وتشمل قائمة التخفيضات العديد من السلع الغذائية والاستهلاكية إضافة إلى الأجهزة الكهربائية والإلكترونية .
وتسري هذه العروض ابتداءً من السابع من محرم 1434هـ لموافق 21 نوفمبر 2012 لمدة أسبوع حيث تنتهي في 13محرم 1434هـ الموافق 27 نوفمبر 2012 في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة، على أن يتبعها سلسلة من العروض المميزة في الأسابيع القادمة.
وتشهد أسواق العثيم إقبالاً كبيراً من قبل العملاء الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية . وتعمل أسواق العثيم بأن تكون قريبة من المستهلك من خلال تلبية احتياجاته التسويقية طوال العام و لمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية و المستمرة . كما تهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها علي تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجان وإبرازها خدمة للمستهلك بما يساعده على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر. يذكر أن أسواق العثيم كانت قد وقعت في مايو الماضي مع وزارة التجارة والصناعة اتفاقية مبادرة استقرار أسعار السلع الاستهلاكية والتي تتضمن تثبيت أسعار معروضاتها من السلع والمحافظة على استقرارها وعدم رفع أسعار المنتجات إلا بعد الرجوع للوزارة .



« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.