2012-11-03 14:14:56
صرح الاستاذ عبدالله بن صالح العثيم رئيس مجلس ادارة شركة اسواق عبد الله العثيم في تعليق له على ما تم تناقله في بعض الوسائل الاعلامية عن قيام شركة أسواق عبد الله العثيم بإيقاف توريد منتجات حليب طويل الاجل الخاصة بشركة المراعي في كافة فروع شركة اسواق عبد الله العثيم، وأوضح أن هذا الإجراء متفق عليه بين جميع موردي الشركة بمن فيهم شركة المراعي بناء على اتفاق مسبق بين مجموعة من شركات التجزئة ووزارة التجارة يقضي بعدم رفع سعر أي منتج قبل الحصول على موافقة وزارة التجارة. كما أكد أن هذه التعليمات معممة على كافة فروعنا، إلا أن بعض الفروع قد استلمت وباعت بالسعر الجديد عن طريق الخطأ بسبب عدم تواجد الإدارة خلال عطلة نهاية الأسبوع، ولكن تم تلافي هذا الخطأ وتعديله وابلاغ شركة المراعي بذلك رسمياً والتعميم مجدداً على جميع الفروع بعدم استلام المنتجات التي تم رفع أسعارها بدون الحصول على موافقة وزارة التجارة على هذه الزيادة.

كما أوضح العثيم، أن ايقاف التوريد لا يقتصر على منتجات شركة المراعي بالتحديد، وانما تنتهج شركة أسواق عبد الله العثيم هذه السياسة مع أي صنف يرتفع سعره بدون موافقة مسبقة من وزارة التجارة تجاوباً مع دور حكومتنا الرشيدة وتكاتف رجال الأعمال لتحقيق المصلحة العليا للوطن والمواطن.

كما أشار إلى أن التفاوض لا يزال مستمراً مع شركة المراعي للتوريد بالأسعار القديمة، أو تزويدنا بموافقة وزارة التجارة على رفع الأسعار. وأن الوزارة تقوم بدورها بدراسة أسباب ومبررات ارتفاع السعر وقد توافق بعد الاقتناع بالمبررات أو ترفض ذلك.

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.