2012-08-26 10:48:16
أعلنت شركة أسواق العثيم عن تخفيضات حقيقية تشمل أكثر من 2500سلعة بمناسبة العودة للمدارس وذلك تحت شعار (العودة للمدارس ... بالربطة أوفر ) وتصل التخفيضات في بعض السلع إلى أكثر من 45 % من السعر الأصلي إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.
وتشمل قائمة التخفيضات العديد من السلع الغذائية والاستهلاكية إضافة إلى الأدوات المدرسية .
وتستمر عروض تخفيضات العودة للمدارس التي بدأت في 4 شوال 1433هـ الموافق 22 أغسطس 2012 لمدة أسبوعين حيث تنتهي في 17/شوال 1433هـ الموافق 4 سبتمبر 2012 في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.
وتشهد أسواق العثيم إقبالاً كبيراً من قبل العملاء الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجات المدارس من الأسواق بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية , ويعتبرونها خيارا مفضلا للتسوق لكل أفراد الأسرة .
وأوضح الأستاذ عبد الله بن عبد العزيز البطحي مساعد الرئيس التنفيذي لشركة شركة أسواق العثيم بأن أسواق العثيم تعمل بأن تكون قريبة من المستهلك من خلال تلبية احتياجاته التسويقية طوال العام و لمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية و المستمرة .
وأشار إلى أن أسواق العثيم تهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها علي تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجان و التي تناسب مختلف احتياجات الأسر لهذا الموسم وكذلك توفير الخدمات المساندة داخل الأسواق لجعل عملية التسوق تجربه ممتعه لجميع أفراد الأسرة ومن هذه الخدمات وضع ملصق التسعير على كل السلع والمنتجات التي تباع بالأسواق في جميع فروعها بالمملكة مع إبراز الأصناف المخفضة حتى يستفيد منها المستهلك بما يساعده على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر.
يذكر أن شركة أسواق العثيم حازت على المركز رقم (51) ضمن أكبر مائة شركة سعودية لعام 2012م ,فضلاً عن ذلك فقد تم اختيارها أقوي علامة تجارية بالمملكة حسب دراسة شركة نيلس للبحوث والدراسات .
كما تتميز الشركة بقاعدة كبيرة من العملاء حيث يتجاوز عدد فروعها (105 فرعا على مستوى المملكة واستقبلت , خلال العام 2011م أكثر من 39 مليون متسوق، , وتجاوز حجم مبيعاتها( 4 )مليار ريال .


« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.