2012-07-18 15:30:58

 

أطلقت شركة أسواق العثيم خدمة التسوق الإلكتـروني والتوصيل المجاني في جميع فروع الشركة بالرياض , كأولى شركات التجزئة في المملكة التي تطلق هذه الخدمة المتميزة .

وتتميز الخدمة بالسهولة من حيث التطبيق من خلال التسجيل على الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم , وتصفح قائمة المنتجات وإضافتها إلى قائمة التسوق والانتقال إلى المحاسبة ومراجعة الفاتورة ومن ثم الاختيار بين استلام الطلبية من الفرع أو توصيلها إلى العنوان المطلوب بالرياض في الوقت الذي يحدده العميل .

وأوضح الأستاذ عبد الله بن عبد العزيز البطحي  مساعد الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن خدمة  التسوق الإلكتروني خدمة مجانية  تم تطبيقها على نطاق الرياض في المرحلة الأولى وسيتم تعميم التجربة في جميع مناطق المملكة .

مضيفا  بأن هذه الخدمة تختصر الوقت والمسافة وتنقل الأسواق إلى منزل المتسوق وتتيح لكل أفراد العائلة  المشاركة في اختيار السلع المطلوبة .

وقال البطحي أن تسديد قيمة الطلبية يتم نقدا لموظفي  التوصيل  والذين تم تزويدهم بأجهزة الدفع  عن طريق الشبكة الإلكترونية .

  وأشار البطحي إلى توفر العروض الأسبوعية على الموقع والتي يتم تحديثها أسبوعيا كل أربعاء , بالإضافة إلى عروض الخضار يوم الاثنين وعروض اللحوم يوم الأربعاء .

ونوه إلى تجهيز سيارات التوصيل بثلاجات وذلك لضمان سلامة وصول المنتجات المبردة والمثلجة 

 

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.