2012-07-02 16:29:17

 

أعلنت شركة أسواق العثيم عن تخفيضات حقيقية هائلة تشمل أكثر من 2000سلعة بمناسبة الاستعداد لشهر رمضان الكريم، وذلك بجميع فروعها بالمملكة وذلك تحت شعار (عروض التوفير في الشهر الفضيل) .

وتصل التخفيضات في بعض السلع إلى أكثر من 40 % فضلاً عن  الهدايا المصاحبة لكثير من الأصناف، إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة اكتساب .

وتتضمن قائمة التخفيضات  معظم السلع  الرمضانية , منها  العصيرات المركزة والشوربات والمكرونة والطحين , والأرز والزيت والقهوة والشاي والخضروات والفواكه فضلا عن الأدوات المنزلية والكهربائية والإلكترونية.

وتشهد أسواق العثيم إقبالاً كبيراً من قبل العملاء الذين يحرصون على تلبية احتياجاتهم الرمضانية من الأسواق بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية  , ويعتبرونها خيارا مفضلا للتسوق .

وأوضح الأستاذ عبد الله بن عبد العزيز البطحي  مساعد الرئيس التنفيذي لشركة  شركة أسواق العثيم  بأن مفاجآت العثيم الرمضانية ستتواصل من خلال العروض التي ستقدمها لعملائها خلال شهر شعبان الجاري وطوال رمضان  .

وأشار إلى أن  أسواق العثيم تهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها علي وضع ملصق التسعير على كل السلع والمنتجات التي تباع بالأسواق في جميع فروعها بالمملكة ، حيث أن وضع ملصق يفيد المتسوق في إتاحة تعدد الخيارات بما يمكنه من تنظيم مشترياته وفق لإمكانياته المالية واحتياجاته الفعلية ,كما أن وضع ملصق السعر يفيد في المقارنة بين الأسعار في الأسواق المختلفة ويساهم في الحد من ظاهرة التفاوت  في الأسعار من سوق لآخر .

     يذكر أن شركة أسواق العثيم حازت على المركز رقم (51) ضمن أكبر مائة شركة سعودية لعام 2012م ,فضلاً عن ذلك فقد تم اختيارها أقوي علامة تجارية بالمملكة حسب دراسة شركة نيلس للبحوث والدراسات .

كما تتميز الشركة  بقاعدة كبيرة من العملاء حيث يتجاوز عدد فروعها (105 فرعا على مستوى المملكة واستقبلت ,  خلال العام 2011م أكثر من 39 مليون متسوق، , ووصل  حجم مبيعاتها( 4 )مليار ريال  .

 

 

 

 

 

 

 

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.