2012-06-19 12:07:59

 

رفع الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة العثيم أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان  بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة صدور الثقة الملكية الكريمة واختياره  وليا للعهد نائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع  .
وقال العثيم: إن صدور الأمر الملكي بتعيين  الأمير سلمان  وليا للعهد يأتي امتدادا لقرارات خادم الحرمين الشريفين الحكيمة ويعد تتويجا لسنين البذل والعطاء لسموه الكريم خدمة للدين والوطن .
وبين العثيم أن أمير الانسانيه صاحب السمو الملكي  الأمير سلمان  بن عبد العزيز حفظه الله شخصية قيادية فذة ومخلصة وصاحب سجل حافل بالنجاح وعامر بالإنجاز  والمواقف المشرفة في كافة المجالات , وله حضوره الفاعل والمؤثر في كل المحافل .

فهو يحفظه الله أحد أركان الدولة الأوفياء , تقلد الكثير من المناصب القيادية وأدارها بكل الكفاءة والاقتدار  فقد عرف عنه بعد النظر , والحكمة والحنكة وقوة الإرادة والعزيمة  .

وتحدث  العثيم عن  إسهامات أمير الخير والعطاء  في العمل الاجتماعي والمبادرات الإنسانية  والخيرية , فهو أبرز الرواد ليس على مستوى المملكة فحسب وإنما في كل دول العالم , وتاريخه المشرف والحافل بالعطاء يشهد له على ذلك .

فقد بدأ هذه المسيرة قبل أكثر من نصف قرن ففي عام 1956ترأس لجنة التبرعات دعما للمتضررين من العدوان الثلاثي على مصر ,ورأس  في العام نفسه لجنة أخرى لجمع التبرعات للشعب الجزائري . كما ظل حضورا دائما وفاعلا من خلال ترأسه أيضا  للعديد من لجان  الدعم لأشقاء العرب والمسلمين, فضلا عن ودعمه الكبير والمستمر للكثير من الهيئات واللجان .

فقد أصبح رمزا للعطاء الدافق والخير الوافر ويكفي أن سموه الكريم جعل العمل الخيري منهج حياة ودافعا للاقتداء والتعلم .

فقد استطاع أن يزكي في أبناء شعبه روح التعاون والبذل والعطاء من أجل  تحقيق  المصلحة العامة وتعزيز الاهتمام بشرائح المجتمع الفقيرة والمحتاجة.

فهو أمير الخير والعطاء , أمير الشموخ والوفاء , أمير الفكر والإخاء , أمير الحكمة والسمو  , أمير الحق والكلمة الطيبة .

فقد نذر نفسه الطيبة لخدمة الناس كل الناس , وعاش  حياته بينهم بلا حواجز أحب الأمير سلمان الأمير  الإنسان شعبه  فأحبه شعبه , واستقر في قلوبهم وأفئدتهم مشاعر طيبة وقيم نبيلة .

وقال العثيم إن الأمير سلمان صاحب رؤية اقتصادية وتنموية خلاقة ومؤثرة , مشيرا في هذا الصدد إلى العلاقات المتميزة التي تجمعه مع رجال الأعمال في المملكة  وتشجيعه  المتواصل  ودعمه اللامحدود لهم .

وأكد العثيم أن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان  بن عبد العزيز يحفظه الله  هو خير خلف لخير سلف .

 وختم العثيم بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أن يمدهما الله بالعون والتوفيق والسداد , وأن يحفظ لمملكتنا  الغالية أمنها وسلامها واستقرارها .

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.