2012-06-03 15:53:21

جاءت شركة أسواق العثيم في المركز رقم( 51) ضمن أكبر مائة شركة سعودية للعام 2012م, محافظة على موقعها مع المائة الكبار وذلك ضمن قائمة صحيفة الاقتصادية لأكبر مائة شركة سعودية . و اتبعت لجنة التحكيم منهجية علمية محددة للوصول إلى الترتيب النهائي للشركات , حيث تضمنت هذه المنهجية ثلاثة معايير رئيسية هي إجمالي الإيرادات وإجمالي الأصول وإجمالي حقوق الملكية , وقد تم إعطاء أوزان نسبية متساوية لكل معيار لضمان العدالة والموضوعية في تحديد الترتيب الصحيح للشركات .

وقال الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم رئيس مجلس إدارة شركة أسواق العثيم إن تبؤ الشركة لهذا الموقع المتقدم ضمن قائمة أفضل مائة شركة سعودية وتصدرها لقطاع الشركات العائلية في مجال تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية يأتي من منطلق ريادتها في هذا القطاع ، حيث يتجاوز عدد فروعها المائة فرع على مستوى المملكة , وتعمل في إطار إستراتيجية تهدف إلى زيادة قاعدة فروعها لتغطي مناطق المملكة كافة , وبما يمكنها من تقديم خدماتها المتميزة للعملاء على نطاق جغرافي واسع ,فضلا عن توفير كافة الاحتياجات والرغبات لتكون في متناول الجميع .

 يذكر أن شركة أسواق العثيم تتميز بقاعدة كبيرة من العملاء حيث استقبلت , خلال العام 2011م أكثر من 39 مليون متسوق، , ووصل حجم مبيعاتها( 4 )مليار ريال 

.

 

« للخلف
مقارنة السلع
سلتي

You have no items in your shopping cart.