عن الشركة

هي امتداد لمؤسسة صالح العثيم التجارية، التي أسسها في عام 1376هـ (1956م) الشيخ الراحل/ صالح العثيم " يرحمه الله "حيث افتتحت تلك المؤسسة موقعها الأول في قلب منطقة العمل التجاري آنذاك بحلة القصمان في البطحاء، وعملت في تجارة المواد الغذائية وفي عام 1401 هـ / 1980 م تم تأسيس شركة أسواق عبدالله العثيم التجارية لتواصل المسيرة في بتوسيع العمل وفتح مراكز للبيع بالجملة والتجزئة. كانت نقطة التحول الكبرى في مسيرة الشركة في العام 1410 هـ / 1990 م وعندما وصل عدد الأسواق إلى أربعة عشر سوقاً , حيث تم تطبيق نظام " جملة المستهلك " على كافة الأسواق التابعة للشركة وبذلك أصبحت أسواق عبدالله العثيم من الأسواق الرائدة في هذا المجال. في عام 1412هـ (1992م) تم افتتاح مستودعات كبيرة بمعايير عالية في التخزين لدعم نمو وتطور هذه الشركة بمراكزها المتعددة، وقد جهزت هذه المستودعات بأحدث أساليب التخزين الجاف والمبرد، كما تم زيادة أسطول سيارات التوزيع لرفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء، وتسهيل التعاون مع الموردين. تواصل الشركة استراتيجيتها التوسعية وزيادة قاعدة الفروع على مستوى المملكة وفق رؤية متكاملة واهتمام يتجدد بتقديم خدمات متميزة وشاملة

رؤيتنــــــــا
أن تكون شركة أسواق عبدالله العثيم ( مصر ) الشركة الرائدة في قطاع تجارة المواد الغذائية و الإستهلاكية وذلك من خلال إنشاء سلسلة متميزة من الفروع تغطي جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وتوفر المتطلبات الإستهلاكية لأكبر شريحه ممكنة من المستهلكين وفقا لمعايير الجوده العالمية وبأنسب الأسعار الممكنة و بأعلى قيمة مضافة للعميل.
قيمنا الأمانة
في أسواق عبدالله العثيم نتحري الأمانة مع عملائنا و موردينا و ومع بعضنا البعض لأننا نؤمن أن نزاهتنا هي جزء أساسي من قيمنا وهي ما يكسبنا ثقة عملائنا و موردينا.
الالتزام
إن عملائنا في شركة أسواق عبدالله العثيم هم إلتزامنا الأول و محط اهتمامنا ونحن نوجهه كل جهودنا لتلبية احتياجاتهم من المواد الغذائية و الإستهلاكية على أكمل وجهه ممكن ووفق أعلى معايير الجودة العالمية.
التركيز على القيمة
نحن في أسواق عبدالله العثيم نؤمن بضرورة توفير تجربة تسوق متميزة للعملاء من خلال توفير أعلى جوده ممكنة لعملائنا وفق أفضل المعايير العالمية و بأنسب الأسعار المتاحة بعيدا عن الإستغلال التجاري أو الغش
وعدنا لعملائنا
نحرص في أسواق عبدالله العثيم على رضى عملائنا من خلال تلبية حاجاتهم التسويقية بأسلوب احترافي متميز يراعي تقديم أعلى قيمة مضافة للعميل وفق معايير الجودة العالمية و بأنسب الأسعار المتاحة بما يوفر للعميل تجربة تسوق متميزة .
كلمة سعادة رئيس مجلس الإدارة
يطيب لي أن أرحب بكم في الموقع الإلكتروني لشركة أسواق عبدالله العثيم ..... الشركة الرائدة في مجال تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية بالمملكة. يهدف الموقع إلى تعزيز علاقة التواصل مع العملاء والدفع باستراتيجية الشركة التي تقوم على زيادة قاعدة الفروع لتغطي كافة مناطق المملكة. ويتناول الموقع إسهامات الشركة في مجال تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية من خلال عرض أنشطتها المختلفة مع تخصيص مساحة للعروض الخاصة التي تقدمها الشركة، وذلك في إطار الخدمات المتميزة التي تقدم للعملاء وتحفيزهم بما يدعم ويعزز ولائهم للأسواق. ونؤكد أن موقع شركة أسواق عبدالله العثيم يعد البوابة التي تحقق التواصل مع العملاء. ونسعى جاهدين بعون من الله وتوفيقه أن تستمر مسيرة النجاح بإذن الله في خطها التصاعدي، وأن نواصل في بذل المزيد من الجهود للمحافظة على المكانة المتميزة التي وصلت إليها شركة أسواق عبدالله العثيم , مع استمرار العلاقة المتميزة مع عملائنا والعمل الجاد على تعزيزها. نحن سعداء بزيارتكم لموقع شركة أسواق عبدالله العثيم ونسعد بتواصلكم وتلقي استفساراتكم ومقترحاتكم البناءة ،،،،، والله الموفق
رئيس مجلس الإدارة
عبدالله بن صالح العثيم
القرب من الناس
منذ نشأتها تميزت أسواق عبدالله العثيم بحسها العالي بمسؤلياتها الإجتماعية ورسالتها الإنسانية تجاه المجتمع المحلي و تجاه أبناء الوطن بعامة مع التركيز على الفئات الخاصة في المجتمع و التي تحتاج للدعم والمسانده بصورة خاصة بحيث تميزت أسواق عبدالله العثيم بمبادراتها الخيرية و المجتمعية المختلفة و الموجهة لخدمة ومسانده المجتمع بجميع فئاته.
وكذلك حرصت أسواق عبدالله العثيم على إنشاء شبكة ممتدة ومتميزة من الفروع للوصول للمستهلكين أينما وجدوا في مدنهم وقراهم و تقديم خدماتها لهم و توفير متطلباتهم المختلفة من المواد الغذائية بأعلى جودة ممكنة حسب المعايير العالمية و بأنسب الأسعار.